وصفات جديدة

وصفة دونات البطاطس الايطالية

وصفة دونات البطاطس الايطالية


  • وصفات
  • نوع الطبق
  • وجبة افطار
  • خبز الإفطار والمعجنات
  • دونات

يُطلق عليها اسم bignè باللغة الإيطالية ، على غرار البيجنيت الفرنسي ، هذه الكعك المخصب بالبطاطا ونكهة لذيذة برائحة الليمون. جربها كما هي أو أضف الزبيب أو مستخلص الفانيليا أو المكسرات المقطعة للحصول على جرعة إضافية من النكهة.

2 أشخاص صنعوا هذا

مكونات6 خدمات

  • 500 جرام بطاطس
  • 2 بيض
  • نكهة 1 ليمونة
  • 2 ملاعق كبيرة سكر ناعم
  • دقيق عادي حسب الحاجة
  • زيت نباتي للقلي
  • مسحوق السكر للغبار

طريقةالتحضير: 15 دقيقة ›الطهي: 20 دقيقة› الاستعداد: 35 دقيقة

  1. اطهي البطاطس على البخار لمدة 40 دقيقة أو اغليها حتى تنضج. بمجرد أن تبرد بدرجة كافية للتعامل معها ، قشرها ثم اهرسها حتى تصبح ناعمة. ضع في وعاء الخلط.
  2. تُمزج البطاطس المهروسة مع البيض وقشر الليمون والسكر الناعم. أضف ما يكفي من الدقيق لصنع عجينة لزجة ولكن مضغوطة. اعجن العجينة لبضع دقائق حتى تصبح ناعمة.
  3. سخني الزيت في مقلاة وضعي بضع ملاعق من الخليط في الزيت الساخن. تُقلى الكعك جيدًا لمدة 5 دقائق أو حتى يصبح لونها ذهبيًا. تُرفع وتُصفى على ورق المطبخ. كرر مع الخليط المتبقي.
  4. يُرش بالسكر البودرة ثم يُقدم.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(1)


عيد الميلاد في جنوب إيطاليا ناعم مثل البطاطس زيبول هل تحتوي هذه الوصفة على مكونات طبيعية؟ نعم إنها كذلك. هل هذه الوصفة صحية؟ Uhm & # 8230 نعم ولا. من الصحي إذا لم تذهب للنوم بعد تناوله (أيضًا إذا لم تأكل طعامًا مقليًا بعد شهر وقبل شهر :)). إنه ليس صحيًا بخلاف ذلك ، خاصة إذا كنت مدمنًا عليه (تحذير: من المحتمل أن يحدث هذا!). إنه & # 8217s عيد الميلاد: أنا وعائلتي نطبخ معًا لما سيكون العشاء الكبير لهذا العام. لن نكون جميعًا معًا في المطبخ في أي مناسبة أخرى. في كامبانيا ، المنطقة الإيطالية التي ولدت فيها ، يتم إعداد العديد من الأطباق حصريًا لهذا الاحتفال التقليدي الفخم. على وجه الخصوص ، لا يوجد عيد الميلاد بدون Zإيبول المعاملة الخاصة التي ننغمس فيها مرة واحدة فقط في السنة. زيبول هي نتيجة رائعة لعجينة مصنوعة من الدقيق والبطاطا المهروسة المسلوقة ، المكون الرئيسي لإضفاء مزيد من النعومة على الخليط. يمكنك تشكيل العجين بالطريقة التي تريدها. عادةً ما أختار الكعك على شكل حلقة ، مع ترك القليل من العجين لإنشاء زيبول على شكل كرة ليملأ بالنوتيلا أو مربى الكرز. المكونات الإضافية هي الرعاية ولم شمل الأسرة وجميع الأذواق الخاطئة المخفية أثناء الطهي. الوصفة التقليدية لـ Zeppole أو Neapolitan Graffe

مكونات:

3 1/3 كوب طحين ايطالي 00
9 أوقية بطاطس
1/3 كوب حليب
1/4 كوب سكر
1/4 كوب زبدة
2 1/2 ملعقة كبيرة خميرة
3 بيضات
قشر ليمونة واحدة
زيت للقلي
ملح

قشري البطاطس واسلقيها واهرسيها بالشوكة. قم بإذابة الخميرة في الحليب في درجة حرارة الغرفة. يخفق البيض مع السكر والزبدة الطرية وقشر الليمون المبشور ورشة ملح. أضيفي الحليب والخميرة إلى الخليط وقلبي بمضربه. نضيف البطاطس المهروسة والدقيق مع التحريك حتى تحصلي على عجينة ناعمة. غطي العجينة بقطعة قماش واتركيها ترتاح لمدة 30 دقيقة.

قم بتشكيل الدونات عن طريق صنع أسطوانات بسمك حوالي بوصة واحدة ، ثم قم بتوصيل الأطراف بحيث تأخذ شكل دونات. ضع الكعك على ورقة خبز مع ورق زبدة مرشوش بالقليل من الدقيق حتى لا يلتصق. غطيها بقطعة قماش واتركها ترتاح لمدة ساعتين.

قم بقلي عدد قليل من zeppole في المرة الواحدة في مقلاة كبيرة مع الكثير من الزيت: لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لكل جانب ، ويجب إزالته عندما يصبح لونه بنياً ذهبياً. تذكر أنه من المهم تغيير زيت القلي بشكل متكرر ويجب ألا يغرق zeppole في قاع المقلاة ، بل يظل طافيًا.

دعهم يجفوا على مناشف ورقية ، ثم اغمسهم في حبيبات السكر (أو مسحوق السكر) ، وقم بتغطيتهم بالكامل. إذا أردت ، يمكنك أيضًا إضافة القليل من القرفة إلى السكر للحصول على نكهة إضافية. قدميها على الفور.


وصفات الوجبات الخفيفة

تُعرف الوجبة الخفيفة الإيطالية باسم سبونتينو مصطلح يمكن أن يشمل أي شيء من الزيتون ورقائق البطاطس إلى الأطباق الصغيرة المشتركة بين الأصدقاء. قد تخدم الحانات والمقاهي سبونتينو بطريقة مماثلة للتاباس ، وعلى الرغم من عدم تناولها كفتاحة لعناصر وجبة أكبر من المقبلات تستهلك عادة كوجبات خفيفة.

هذه المجموعة من الوصفات الإيطالية للوجبات الخفيفة مليئة بالأفكار اللذيذة ، سواء كنت تبحث عن المزيد من الحلويات الإقليمية التقليدية أو ببساطة إضفاء الإثارة على مخزونك المتعب من النزهات. تقدم وصفة Andrea Migliaccio Potato zeppoline مجموعة متنوعة من المعجنات الإيطالية التقليدية ، حيث لا تقاوم كعك البطاطس المقلي حتى يصبح لونه ذهبيًا وملفوفًا بالسكر ، في حين أن خبز دانييل أوساي بالحليب عبارة عن وصفة سهلة للخبز ومثالية للتعبئة في سلة نزهة. يمكن تقديم الجزر الأرجواني من Costardi Brother كوجبة خفيفة أو طبق جانبي.


مكونات

  • 4 أكواب دقيق لجميع الأغراض
  • 4 ملاعق كبيرة من مسحوق اللبن
  • 2 1/2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة قرفة مقسمة
  • 1/4 ملعقة صغيرة من جوز الطيب الطازج
  • 2 بيض كبير
  • 2 كوب سكر مقسم
  • 2 ملاعق كبيرة زبدة مذابة
  • 1 ملعقة كبيرة فانيليا
  • 1 كوب بطاطس مهروسة جيدًا (مع القليل من الكتل)
  • زيت ذرة للقلي

اليوم التاسع من الكريسماس: دونات إيطالي مقلي

تقضي التقاليد بأن يتم صنع هذه الأشياء الجيدة خلال عطلة عيد الميلاد ، ولكن لا يوجد سبب لعدم الاستمتاع بها على مدار العام. لماذا يعذب المرء نفسه للانتظار 11 شهرا؟

أصدقاء جيدون & # 8212 عائلات Falvo و Miceli ، فريق الجدة والأم # 8212 صنعوا هذه البطاطا المقلية الشهية على شكل دونات. كان عليهم أن يموتوا من أجلهم. لقد أطلقوا عليها & # 8220grispelle ، & # 8221 aka ، & # 8220crespelle. & # 8221 & # 8220zeppole ، & # 8221or & # 8220fritelle. & # 8221 ولكن لا يهم ، إذا كانت مصنوعة من البطاطس ، فهي لذيذة!

يبدو أن كريسبيلي هو نوع هجين من عناصر المخابز. يعتبر البعض الكريسبيلي عنصرًا من المعجنات ، ويقول البعض الآخر إنه منتج بسيط من عجين الدقيق. توجد فروع من المعجنات محشوة بالقشدة أو الهلام أو نوع آخر من الحشو.

في Basilicata ، لديهم علاقة بعيدة بالكريسبيلي ، تسمى & # 8220Pettole. & # 8221 هم أيضًا قطع عجين مقلية لذيذة ، يمكن تغليفها بالسكر المحبب ، أو حشوها بقطع من الأنشوجة.

في كل موسم عيد الميلاد ، دعاني Bob Miceli & # 8212 الذي كان مثل الأخ & # 8212 للاستمتاع بهذه الأشياء الجيدة المخبوزة حديثًا. انتظرنا في الطابق السفلي من منزلهم ، حيث تم الطهي الثقيل ، لتذوق القليل عندما خرجوا مباشرة من الفرن. كانت جنة الخنزير.

ولكن ، كما يقول المثل: يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة. وهكذا كان الأمر مع لقاءات التذوق السنوية هذه من الكعك الكريسبيلي المقلي الطازج. تم استدعائي للخدمة من قبل الجيش وغادرت المنطقة.

لكن انتظر! لم يكن الأمر قد انتهى. اشتبهت عائلة ميشيلي ، عاجلاً أم آجلاً ، في أنني سأضطر إلى المرور من خلال الانتقال إلى المهمة العسكرية التالية. لذلك ، عندما عدت إلى المنزل في إجازة قصيرة ، تخيل دهشتي عندما دعتني السيدة ميسيلي إلى منزلهم لتناول طعام الغداء ، ثم أثناء مغادرتي قدمت لي بضع عشرات من Calabrese grispelle المجمدة. كان بإمكاني البكاء. بدلاً من ذلك ، عانقتها وقفزت من أجل الفرح!

لحسن الحظ ، احتفظ ابنهما بوب بنسخة من الوصفة العائلية الأصلية وسمح لنا بمشاركتها.

على الرغم من أن موسم الكريسماس سينتهي قريبًا ، فلماذا لا تمارس القليل من التدريب وصقل مهارات الخبز الخاصة بك لموسم عيد الميلاد المقبل؟

ومرة أخرى ، يمكن أن تكون وصفة لجميع الفصول.

مكونات

6 رطل. البطاطس (استخدموا البطاطس الحمراء)

3 بيضات مخفوقة في درجة حرارة الغرفة

2 مغلف خميرة جافة ، أو ½ كعكة كبيرة من الخميرة ، مخففة بقليل من الماء الدافئ

الاتجاهات

قشر البطاطس واسلقها. ضع من خلال ricer. اصنع حلقة كبيرة من الدقيق. اصنع دائرة داخلية من البطاطس. في الوسط يضاف الملح والسكر ويخفف بالحليب الدافئ. أضف البيض والخميرة المخففة.

اخلطي واعجن حتى تصبح العجينة ناعمة وغير لزجة. أضف الدقيق حسب الحاجة لمنع العجين من الالتصاق. غطيه واتركيه يقف في درجة حرارة الغرفة لمدة نصف ساعة تقريبًا.

لف العجين على شكل حبال وشكله على شكل دونات. توضع على طاولة مغطاة بالدقيق وتترك حتى تتضاعف.

يُسخن الزيت في قدر عميق الجوانب للقلي. تقلى الكعك حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً ، ثم قم بإزالته ، ثم ضعه على مناشف ورقية لتصريف الزيت الزائد وتذوقه وهو دافئ. (ونتجرأ عليك أن تأكل واحدة فقط).

يجعل حوالي أربعين دزينة حسب حجم دونات.

ملحوظة المحرر: "12 يومًا" من ISDA تبدأ من 14 ديسمبر إلى ديسمبر. 25 للترويج للتقاليد الإيطالية والإيطالية الأمريكية والفن والأدب والقصص والمزيد. وفقًا للتقويم المسيحي ، يتم الاحتفال بالأيام الـ 12 الفعلية لعيد الميلاد من 25 ديسمبر إلى 5 يناير.


نصائح الخبز دونات البطاطس مين

الكعك في المتجر مقلية بزيت الكانولا ، لكنني قمت بخبزها باستخدام صينية الدونات. لقد خرجوا أفضل مما كنت أتمنى ، وأكلتهم أسرتي في وقت قياسي. أنا متحمس لأن لدي الآن إمكانية الوصول إلى هذه الكعك اللذيذ دون الحاجة إلى السفر إلى ولاية ماين من أجلهم.

أحب استخدام آلة تقطيع البطاطس لهرس البطاطس بسلاسة شديدة. لن & # 8217t لاحظت أنهم & # 8217re هناك عندما & # 8217re أكل هذه الكعك.

هذه الوصفة هي نسختي الخالية من الغلوتين ، لكنني صنعت أيضًا هذه الكعك بنصف دقيق قمح ونصف دقيق لجميع الأغراض. يخرجون بمذاق رائع في كلتا الحالتين ، لذا يمكنك استبدال كوب واحد من دقيق القمح بالإضافة إلى كوب واحد من الدقيق الأبيض للدقيق الخالي من الغلوتين إذا كنت تفضل ذلك.

هذه الوصفة تصنع 18 قطعة دونات ، لذا قد ترغب في تقطيعها إلى نصفين إذا كنت تريد دفعة أصغر. يمكنك دائمًا تجميد الإضافات. بغض النظر عن كيفية صنعها ، لا أعتقد أنك ستتمكن من النظر إلى الكعك العادي بنفس الطريقة مرة أخرى بعد تجربة هذه.


فريتيل ، دونات إيطالية لذيذة

بغض النظر عن مدى صوت خبراء التغذية الذين سيتحدثون ضد الأطعمة المقلية ، فإنني أسمح لنفسي وأولادي بالتساهل في بعض الأحيان. أنا أؤيد بشدة عقيدتي التي & # 8220 مرة في حين & # 8221 لن تؤذيك ، وبصراحة تامة ، إذا كان ذلك يجعلك سعيدًا عندما تأكله ، فيجب أن يكون مفيدًا لك! باعتدال ، هذا هو & # 8230

عندما كنا أطفالًا ، اعتادت والدتي على تطبيق نفس القاعدة إلى حد كبير ، وكان الطبخ في المنزل في الغالب صحيًا ومغذيًا للغاية. لذلك ، في المناسبات الخاصة ، إذا كنا & # 8217d حقًا ، حقا حسنًا ، كانت تنطلق في المطبخ لقلي هذه القطع الذهبية اللذيذة ، بينما كنا ، نحن الأطفال وبابا ، ننتظر بصبر ، نشعر بالخمور ببطء بسبب الرائحة اللذيذة والدافئة لما كان من المفترض أن يكون عشاء يوم الأحد.

الذاكرة وحدها تستحق تناول الطعام المقلي بعمق & # 8230

هذه الكعك اللذيذ ، فريتيل مصنوعة باستخدام عجينة بيتزا مخمرة ببطء. يمكنك جعلها تستخدم كمية أكبر من الخميرة ووقت نمو أقل ، لكن يجب أن أحذرك من أنها لن تكون خفيفة ومقرمشة وسهلة الهضم.

لتحضير العجينة ، ما عليك سوى اتباع نفس الخطوات كما لو كنت تصنع عجينة البيتزا.

مكونات العجين

3 1/2 أكواب طحين نوع 00 (أو عادي)

2 ملاعق صغيرة من رقائق الملح

زيت زيتون بكر ممتاز ، لدهن الوعاء ورشه في الأعلى.

تذوب الخميرة والسكر في الماء. انتظر لمدة 5 دقائق أو حتى يصبح رغويًا.

ضعي الدقيق في وعاء خلط كبير ، أضيفي الماء المخمر واخلطيهم لمدة 1-2 دقيقة ، ثم اقلبوا العجينة على سطح مرشوش بالدقيق ، أضيفوا الملح واعجنوا بقوة لمدة 10 دقائق أو حتى تصبح العجينة ناعمة ومرنة. شكلها على شكل كرة.

نظرًا لأن جميع أنواع الدقيق تميل إلى الاختلاف الطفيف ، فقد تضطر إلى إضافة القليل من الماء إلى القليل من الدقيق للحصول على عجينة مثالية. تريد عجينًا طريًا ومرنًا ، لكن ليس لزجًا جدًا.

ضعي العجينة في وعاء مدهون بالزيت ، ومغطاة بمنشفة شاي لمدة 30 دقيقة ، ثم ارفعيها ، وضعيها مرة أخرى على سطح مرشوش بالدقيق ، وشديها بيديك واثنيها إلى ثلاثة ثم مرة أخرى على شكل كرة. ضع العجينة في الوعاء لتستريح لمدة 30 دقيقة أخرى ، ثم قم بالتمدد والطي مرة أخرى.

بقدر ما تبدو هذه العملية مملة ، إلا أن هذا أمر بالغ الأهمية للحصول على قاعدة خفيفة ومقرمشة وسهلة الهضم.

بعد التمدد والثني الثاني ، ضع العجينة في وعاء كبير مزيت مزود بغطاء (مثل Tupperware one). ضعه في الثلاجة (مع الغطاء) واثبته ببطء لمدة لا تقل عن 6 ساعات ، حتى 36 ساعة.

عندما تكون جاهزًا لعمل البيتزا ، أخرج العجين من الثلاجة وضعه في وعاء مدهون بالزيت وقم بتغطيته بمنشفة شاي. استرح في درجة حرارة الغرفة لمدة 30-45 دقيقة.

افردي العجينة على سطح مرشوش بالدقيق حتى سماكة 1/2 سم (0،2 بوصة).

نقطع العجينة إلى مستطيلات وتقطّع كل منها في المنتصف للسماح بارتفاعها عند القلي.

املأ مقلاة عميقة أو مقلاة بالزيت النباتي و. لاختبار درجة حرارة الزيت جاهز ، ضع مكعبًا من الخبز: إذا أزيز على الفور وتحول إلى اللون الذهبي في 30 ثانية ، يكون الزيت جاهزًا. تقلى العجينة المقطعة على 3-4 دفعات ، 2-3 دقائق على كلا الجانبين.

صفيها على ورق المطبخ ورشيها برقائق الملح وقدميها ساخنة مع قطع اللحم الباردة أو كرات الموزاريلا الممزقة أو الطماطم الكرزية أو أي شيء يرضيك.


قنبلة توسكانا & # 8211 أنا بومبولوني توسكاني

توسكان بومبولوني تمتلئ عادةً بـ كريما باستيسيرا، الكاسترد الإيطالي السميك. على عكس كرابفن ، يتم حشوها بمجرد قليها: ستحتاج إلى كيس معجنات أو محقنة تزيين ، بفوهة أنابيب رفيعة ومستديرة ، بحيث يمكنك بسهولة ثقب بومبولوني وهي لا تزال دافئة واملأها بالحشو المفضل لديك.

لقد ملأت بومبولوني مع مربى التوت الذي صنعته الصيف الماضي ، لأنني أردت حشوة بالفواكه. يمكنك ملئها بالمربى أو الكبوت المفضل لديك ، مع كاسترد سميك أو كاسترد شوكولاتة ، ولكن ، من فضلك ، تناول واحدة على الأقل من هذه بومبولوني تمامًا كما هو ، فارغ ، مقلي طازجًا ، مرشوشة بسخاء بالسكر ، خفيف وجيد التهوية ، برائحته الرقيقة من الليمون.

بعض النصائح لصنع بومبولوني

اسلقي البطاطس جيدًا. اشطفها ورتبها في قدر مع بقاء الجلد عليها. غطيها بالماء البارد. اتركي الماء يغلي ، خففي النار وغطي القدر بغطاء. اطهي البطاطس حتى يمكنك ثقبها بسهولة من جانب إلى آخر باستخدام السكين. من المهم أن يتم طهي البطاطس جيدًا ، بحيث لا تحتوي البطاطس على كتل ، والتي يمكن أن تبقى في العجين عند أرزها.

ارز البطاطس وهي لا تزال ساخنة ، واستخدمها في العجين وهي لا تزال دافئة قليلاً: هذا سيساعد بومبولوني على الارتفاع ، خاصة إذا كنت تعمل في بيئة باردة ، مثل مطبخي في الشتاء. إذا كان الصيف & # 8217s حارًا ، فتأكد من أرز البطاطس عندما لا تزال ساخنة ، ولكن اتركها تبرد تمامًا قبل استخدامها.

عجن بومبولوني بيدي في وعاء كبير وضحل. ستكون العجينة لزجة جدًا في البداية: لا تثبط عزيمتك ولا تضيف المزيد من الدقيق. ببطء ، ستتمكن من إزالته من الوعاء بالعجن ، واعجنه على لوح خشبي مغطى بقليل من الدقيق حتى يصبح ناعمًا ومرنًا.

قبل الشروع في الوصفة ، مستوحاة من Paolo Petroni’s بومبولوني توسكاني بعض الروابط المهمة:


كيف تصنع دونات البطاطس

  • اخلطي المكونات بالترتيب ووفقًا للإرشادات أدناه
  • بمجرد خلط المكونات وتصبح العجينة طرية ، غطي العجينة واتركيها تنتفخ لمدة 90 دقيقة
  • بعد الرفع ، اضرب العجين إلى الأسفل
  • على سطح مرشوش بالدقيق بشدة ، افردي العجينة حتى يصبح سمكها حوالي 1/2 بوصة
  • باستخدام كوب كبير نقطع الدونتس عن العجين
  • باستخدام كوب طبي صغير ، اقطع الثقوب الموجودة في وسط البطاطس
  • دع العجينة ترتاح لمدة 30 دقيقة تقريبًا بينما يسخن الزيت في المقلاة
  • سخني الزيت إلى 375 درجة فهرنهايت
  • قم بطهي كل جانب من الكعك المحمر حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً. سيستغرق هذا ما بين 30 و 60 ثانية
  • استخدم الملقط لقلب حبات البطاطس وإزالتها من الزيت
  • بمجرد طهيها ، قم بتغطيتها في الطبقة المفضلة لديك